Not known Facts About تطوير الذات للمرأة

Wiki Article



أعطى المؤلف نبذة عن الكتاب قائلاً: هل ترغبين في تحسين حياتك. وإضفاء جوانب مشرقة عليها؟ أن تكوني أكثر ثقة بنفسك. وتتقنين فن المبادرة الإيجابية. وتحددين هدفك فى الحياة؟ هل ترغبين فى تنظيم وقتك. وتحسين جوانب مهاراتك الاجتماعية في علاقاتك الشخصية ومحيط عملك؟ إن كانت إجابتك بنعم، فهذا الكتاب جاء في وقته بكل تأكيد..؟ بإسلوبه الجذاب، وقصصه الممتعة المفيدة، وطرحه الشيق الرائع.. أنت على موعد كي تحصلي على لقب.. امرأة من طراز خاص.

يرجى قبول الشروط والأحكام قبل الاشتراك في البريد الإلكتروني. . الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك.

كيف يساعد الكتاب على تعلم المهارات القيادية وتحقيق النجاح

ومن خلال استخدام الجداول المقارنة والنصائح العملية، يساعد الكتاب القارئ على استكشاف مواطن القوة الخاصة به، وتطوير نظام العناية بالنفس الشامل.

احرصي على اختيار مادة يومية للقراءة على أن تكون ذات محتوي تعليمي هادف مثل قراءة مقال تعليمي أو تحفيزي واحد على الأقل يوميا، أو كتاب واحد في الشهر.

جربي كتابة أهدافك على ملصقات توضع على ثلاجتك أو مكتبك أو لوحة تعلق على الحائط في منزلك أو غرفتك الخاصة لتذكرك ببذل المزيد من الجهد والاستمرار في العمل من كل ما تريد معرفته أجل تحقيق هذه الأهداف.

كما يتضمن الكتاب مجموعة من القصص الملهمة لنساء شجاعات حققن إنجازات عظيمة في مختلف المجالات.

قد يبدو الأمر معقدًا ولكن لا تقلقي، فكل شخص يمتلك القوة لجعل حياته أفضل، وتطوير الذات دائمًا يبدأ من احترام الشخص لنفسه وقدراته.

هذه الخطوة ضروريّة للأشخاص الذين يحتاجون لكسر العادات السيّئة. في بعض الأحيان، تكون المكافأة (أو العقاب) هي التي تحدث فرقا بين التغيير الفوريّ والسّريع، والوعود السّافرة المستمرّة.

استغلي المعلومات والمهارات التي تكتسبيها في الحياة، وسدي فجوات الجهل وعدم المعرفة.

يتميز الكتاب بأسلوب سلس وسهل الفهم، مع استخدام الأمثلة الحياتية التي تساعد القارئ على فهم المفاهيم بشكل أفضل.

حيث يعتبر تعلُّم لغة جديدة من الطرق الرائعة لتطوير مهاراتك الشخصيّة، فهي تساعدك على تنمية قدراتك العقليّة وزيادة ذكائك، وتعزّز من فرصك المهنيّة فقد تستفيد منها للحصول على وظيفة معيّنة ترغب بها، كما قد تُكسبك العديد من الإمكانيات والفوائد الجيدة، فهي تُحسّن من صحة الدماغ، وتكسبك مهارات استماع أفضل وتحسّن انتباهك، وتزيد من خزينة معلوماتك، وقد تزيد من فرص سفرك للخارج وتعلّم أشياء جديدة، وتصبح أكثر أبداعاً.

يمكن للكتاب أن يكون دليلًا عمليًا لأي امرأة تعتزم الوصول إلى مناصب قيادية، أو السعي لتحقيق النجاح في حياتها المهنية والشخصية.

لايف ستايل أهمية تطوير الذات للمرأة ودورها في مساعدة إدارة حياتها

Report this wiki page